إمام يواجه تهمة جديدة وينجو بعد انفجار سيارة أثناء التصوير

متفرقات

إمام يواجه تهمة جديدة وينجو بعد انفجار سيارة أثناء التصوير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581553/

يواجه النجم عادل إمام قضية جديدة يتهمه فيها محامي سلفي بالقذف والشتم. وفي شأن ىخر يتعلق بالفنان الشهير، كاد عادل إمام ان يُصاب بأذى بعد حادث انفجار سيارة خلال تصوير مشهد لنيران مشتعلة من فيلم "فرقة ناجي عطال الله"، مما أدى الى تناثر شظايا في مكان التصوير وإصابة عدد من العاملين الى حروق في الوجه.

رفع المحامي عسران منصور قضية "السب والقذف" ضد نجم الكوميديا المصرية عادل إمام، مما قد يجعل من إمام نجم المحاكم أيضاً في حال استمرت وتيرة استهدافه بالقضايا على ما هي عليه، مقارنة مع فنانين آخرين يواجهون دعاوى قضائية أيضاً.

فبعد صدور حكم يدين عادل إمام في قضية رفعها محامون سلفيون ضده بسبب ما اعتبروه "ازدراء للأديان" في أعماله الفنية، أصبح اسم عادل إمام الأكثر جاذبية بالنسبة للمحاميين من وجهة نظر البعض، وخاصة الإسلاميين منهم، في ظل ازدياد تصاعد التيار الإسلامي في مصر في السنة الأخيرة.

وكان الفنان عادل إمام قد عبر عن استيائه بشأن القضايا المرفوعة ضده في لقاء مع إحدى القنوات التونسية. ووصف إمام مجموعة المحامين "وأحدهم سلفي" بالجهلاء، الأمر الذي جعل المحامي عسران منصور يستنتج ان عادل إمام كان يقصده شخصياً، فقرر ان يرفع دعوى أخرى ضده.

من جانب آخر يعتبر البعض ان "الجهل" الذي نعت به إمام خصومه ليس سباً أو قذفاً، وانه لا يتعدى الوصف لا أكثر. ويرى عدد من الفنانين في سعي المحامين الى رفع قضايا ضدهم محاولة نيل الشهرة على حساب أسماء لامعة.

وفي شأن آخر كاد عادل إمام ان يُصاب بأذى جراء انفجار سيارة خلال تصوير مشهد لنيران مشتعلة من فيلم "فرقة ناجي عطال الله"، مما أدى الى تناثر شظايا في مكان التصوير وإصابة عدد من العاملين الى حروق في الوجه.

وأشارت التحقيقات في الأمر الى انه تم استخدام مواد متفجرة لا تطابق المواصفات المطلوبة. هذا وقد أوقف رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام التصوير حتى إشعار آخر.