فينوس ويليامز تنهي مشوار كفيتوفا في ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581552/

أطاحت الأمريكية فينوس ويليامز بالتشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة ثالثة من الدور الثاني لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار.

أطاحت الأمريكية فينوس ويليامز بالتشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة ثالثة من الدور الثاني لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-4) و (4-6) و (6-0)  في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار.

وضربت فينوس ويليامز غير المصنفة، موعداً في الدور الثالث مع الكندية الكسندرا وزنياك التي تغلبت بدورها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو بمجموعتين مقابل واحدة بواقع: (4-6) و (6-3) و (6-4).

كما بلغت السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا الدور الثالث على حساب الأوكرانية يكاترينا بفوزها عليها  بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-7) و (6-2) و (7-6) في الدور الثاني.

وستلعب دانييلا هانتوكوفا المصنفة العشرون، في الدور المقبل مع الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الخامسة عشرة، التي استهلت مشوارها في الدورة بالفوز على الأمريكية فانيا كينغ بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-4)  و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي.

دوري أبطال اوروبا