ازارينكو تواصل سلسلة انتصاراتها

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581516/

استهلت البيلوروسية فيكتوريا ازارينكو غمار دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز على الهولندية ميكايلا كرايتشيك بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 مارس/آذار، في الدور الثاني.

استهلت البيلوروسية فيكتوريا ازارينكو غمار دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز على الهولندية ميكايلا كرايتشيك بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3)  و(7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 مارس/آذار، في الدور الثاني.

وحققت ازارينكو بذلك فوزها الـ 24 على التوالي منذ بداية الموسم الحالي، دون أن تتعرض لأية هزيمة حتى الآن، وأحرزت أربعة ألقاب في العام الجاري حتى الآن، إذ توجت في سيدني وأستراليا المفتوحة والدوحة، ومن ثم في إنديان ويلز.

وستكون ازارينكو المصنفة الأولى عالمياً، التي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول على غرار اللاعبات المصنفات الـ 33 في الدورة، على موعد في الدور الثالث مع البريطانية هيذر واتسون التي تغلبت بدورها على التشيكية لوسي شافارجوفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

كما تأهلت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة الـ 22، التي بدأت ايضاً مشوارها من الدور الثاني مباشرة، الى الثالث على حساب مواطنتها أليسا كليبانوفا، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-6) و (3:6) في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين ونصف الساعة.

وستكون كيريلينكو على موعد في الدور الثالث مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع مواطنتها كسينيا بيرفاك مع الإيطالية فراتشيسكا سكيافوني المصنفة الحادية عشرة.