بداية موفقة لايفانوفيتش في دورة ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581504/

استهلت الصربية آنا ايفانوفيتش مشوارها في دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز على الأمريكية فانيا كينغ بمجموعتين مقابل لاشي في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 مارس/آذار، في الدور الثاني.

استهلت الصربية آنا ايفانوفيتش مشوارها في دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز على الأمريكية فانيا كينغ بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-4)  و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 23 مارس/آذار، في الدور الثاني.

وستكون ايفانوفيتش المصنفة الخامسة عشرة، التي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول على غرار اللاعبات المصنفات الـ 33 في الدورة، على موعد في الدور الثالث مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا مع الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو.

كما بدأت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الرابعة، مشوارها في الدورة من الدور الثاني ايضاً، بالفوز على التشيكية باربورا ستريموفا بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-0).

وضربت فوزنياتسكي موعداً في الدور الثالث مع التشيكية الأخرى بيترا تشيتكوفسكايا المصنفة التاسعة والعشرين، التي فازت بدورها على الأمريكية كريستينا ماكهيل بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع: (0-6) و (7-5) و (6-1) في الدور الثاني.

دوري أبطال اوروبا