شارابوفا تبدأ دورة ميامي بفوز صعب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581425/

استهلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز على الإسرائيلية شاهار بير بمجموعتين مقابل واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 22 مارس/آذار، في الدور الثاني.

استهلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، بالفوز على الإسرائيلية شاهار بير بمجموعتين مقابل واحدة بواقع: (4-6) و (6-3)  و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 22 مارس/آذار، في الدور الثاني.

وستلعب شارابوفا المصنفة الثانية، التي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول على غرار اللاعبات المصنفات الـ 33 في الدورة، في الدور الثالث مع الأمريكية سلوان ستيفنز التي بلغت الدور نفسه على حساب الإيطالية ساره إيراني بتغلبها عليه بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (3-6) و (6-2) و (7-5).

 في حين اكتفت الروسية الأخرى أناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة التاسعة عشرة، بمباراة واحدة فقط في الدور، إذ خسرت فيها أمام مواطنتها يكاترينا ماكاروفا بمجموعتين متتاليتين بواقع: (1-6) و (2-6).

وضربت يكاترينا ماكاروفا المصنفة الـ 41، موعداً في الدور المقبل مع الألمانية مونا بارثيل التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل باطاحتها بالصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الثالثة عشرة، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-3) في الدور الثاني.

دوري أبطال اوروبا