إشبيلية يعود الى سكة الانتصارات

الرياضة

إشبيلية  يعود الى سكة الانتصارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581424/

صالح فريق إشبيلية جماهيره بفوز عريض على مضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 22 مارس/آذار، على ملعب "إل ساردينيرو"، ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

صالح فريق إشبيلية جماهيره بفوز عريض على مضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 22 مارس/آذار، على ملعب استاد "إل ساردينيرو"، ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح خيسوس نافاس باب التسجيل للفريق الأندلسي بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 34، من متابعة لكرة ارتدت إليه من حارس راسينغ، بعد تسديدة للمهاجم ألفارو نيغريدو. وضاعف مانو ديل مورال تقدم إشبيلية بهدف سجله من تسديدة قوية في الدقيقة الـ 52، واختتم اللاعب نفسه ثلاثية فريقه بعد تمريرة عرضية من نافاس عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

واستعاد إشبيلية بهذا الفوز توازنه بعد هزيمتين متتاليتين، ورفع رصيده الى 36 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين مني فريق راسينغ بهزيمته الرابعة على التوالي، وبالتالي توقف رصيده عند 24 نقطة.

إسبانيول ينتزع نقطة من بيتيس في الوقت القاتل

أهدر فريق ريال بيتيس فوزاً كان في متناوله في الوقت القاتل من المباراة التي جمعته على أرضه مع فريق إسبانيول على استاد "بينتو فيامارين"، وذلك بعد أن كان متقدماً بهدف أحرزه مهاجمه روبن كاسترو في الدقيقة الـ 79، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع عندما أدرك إسبانيول التعادل بهدف سجله مهاجمه الأورغوياني والتر باندياني.

واكتفى ريال بيتيس بعد هذه النتيجة بنقطة يتيمة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 31 نقطة، ويحتل المركز الخامس عشر، كما أضاف إسبانيول نقطة الى رصيده الذي وصل الى 40 نقطة في المركز السادس.

دوري أبطال اوروبا