دبلوماسي روسي: نبذل جهودا كبيرة لدعم السلطة الفلسطينية ماليا وتعليم الكوادر

أخبار العالم العربي

دبلوماسي روسي: نبذل جهودا كبيرة لدعم السلطة الفلسطينية ماليا وتعليم الكوادردبلوماسي روسي: نبذل جهودا كبيرة لدعم السلطة ماليا الفلسطينية وتعليم الكوادر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581414/

صرح سيرغي فيرشينين المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الروسية للتسوية في الشرق الأوسط بأن موسكو تشارك في الجهود الدولية الرامية إلى دعم السلطة الوطنية الفلسطينية ماليا وتبذل جهودا كبيرة لتعليم وتدريب الكوادر الفلسطينية.

 

صرح سيرغي فيرشينين المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الروسية للتسوية في الشرق الأوسط بأن موسكو تشارك في الجهود الدولية الرامية إلى دعم السلطة الوطنية الفلسطينية ماليا.

وقال الدبلوماسي الروسي يوم الخميس 22 مارس/آذار في بروكسل إن الجانب الروسي يقدم مساعدات مالية عاجلة للفلسطينيين في المجال الإنساني ويبذل جهودا كبيرة لتدريب الخبراء وتعليم الطلاب الفلسطينيين وينظم دورات للموظفين الحكوميين وأفراد أجهزة الأمن والدبلوماسيين.

وأشار فيرشينين إلى أن روسيا تشجع السياحة إلى الأراضي الفلسطينية وهي قطاع حيوي للاقتصاد الفلسطيني من حيث فرص العمل والمداخيل.

وكان الدبلوماسي الروسي قد شارك في اجتماع اللجنة التنسيقية المؤقتة لدعم فلسطين الذي عقد في العاصمة البلجيكية يومي 20 – 21 مارس/آذار.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية