شاكر يعدل عن قراره ويعود ليغني للجيش السوري الحر ويصف فنه بـ "طز"

متفرقات

شاكر يعدل عن قراره ويعود ليغني للجيش السوري الحر ويصف فنه بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581405/

بعد ان أعلن الفنان اللبناني فضل شاكر عن قراره اعتزال الفن وانه سيتوب "عن الطريق الحرام"، واصفاً نفسه بالشخص المسلم والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بالكذبة، عاد وعدل عن قراره كي يتسنى له أداء الأغاني لدعم الجيش السوري الحر. وأكد شاكر انه لا يهتم بفنه واصفاً إياه بكلمة "طز"، مشددأً على ان ما يعنيه الآن مد يد العون للأبطال والأحرار وللشعب السوري.

بعد ان أعلن الفنان اللبناني فضل شاكر عن قراره اعتزال الفن وانه سيتوب "عن الطريق الحرام"، واصفاً نفسه بالشخص المسلم والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بالكذبة، عاد وعدل عن قراره كي يتسنى له أداء الأغاني لدعم الجيش السوري الحر والنازحين السوريين في لبنان وفقاً لتصريحه في حوار مع مجلة "نادين".

وأشار شاكر الى انه سيتبرع بالمال الذي سيعود عليه جراء الغناء كاملاً للنازحين السوريين، لافتاً الأنظار الى انه كان يقوم بذلك قبل إعلانه إعتزال الفن، لكنه فضّل عدم ذكر ذلك لأنه اعتبره أمرأً معيباً بحسب وصفه.

وتأكيداً لكلامه قال فضل شاكر انه غنى في مهرجان "هلا فبراير" الكويتي قبل حوالي أسبوعين، وانه تبرع بماله لسوريين اضطروا لمغادرة وطنهم. وحول مشاريعه الفنية القادمة رد فضل شاكر التعليق عليها بالقول "طز على ألبومي وعلى فني" مضيفاً ان هذه الأمور لا تهمه. وشدد على ان ما يهمه الآن قضية واحدة هي مناصرة "الأبطال والأحرار والشعب السوري الحر البطل الشريف الذي رفع رأسنا." كما قال فضل شاكر ان "حمص تتعرض للقصف منذ عام وانها لم ولن تسقط بإذن الله".

"يُذكر ان الفنان اللبناني كان قد توجه الى الشباب العربي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" بالقول "لا تحلموا ان تكونوا مثل المغني أو المغنية فقلوبهم مليئة بالأوجاع والهموم"، مضيفاً ان "المغني يصنع السعادة وهو حزين بسبب البعد عن الله".

كما كان شاكر قد أعلن في لقاء أجرته معه قناة "الرحمة" الإسلامية الشهيرة في منزله بمدينة صيدا اللبنانية، قراره باعتزال الفن نهائياً "لأن الفن حرام"، ليؤكد الصفة التي قدمه بها محاوره قائلاً "الفنان المعتزل."