نادي الكويت يتعثر في جزر المالديف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581321/

سقط نادي الكويت الكويتي في فخ التعادل أمام مضيفه فريق "في بي" المالديفي في اللقاء الذي جرى بينهما الأربعاء 21 مارس/آذار ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة  في إطار مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سقط نادي الكويت الكويتي في فخ التعادل أمام مضيفه فريق "في بي" المالديفي في اللقاء الذي جرى بينهما الأربعاء 21 مارس/آذار  ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة  في إطار مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدف أحرزه لاعبه تشارلز رايت في الدقيقة الـ 32 من زمن الشوط الأول الذي شهد إضاعة  ضربة جزاء من قبل البرازيلي روجيرو دي اسيس مهاجم الكويت في الدقيقة الـ 28، وضاعف قاسم شامويل النتيجة لفريق "في بي" في الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 54، قبل أن يقلص الكويتي عبد الهادي خميس الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ 73، ومن ثم أدرك المالي لاسانا فاني التعادل للفريق الكويتي بهدف سجله عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

اكتفى نادي الكويت بنقطة وحيدة هي الأولى له في هذه المسابقة، كما حصل فريق "في بي" على نقطته الأولى ايضاً.

ويتصدر الاتفاق السعودي ترتيب هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، ويلتقي في وقت لاحق من اليوم مع  ضيفه العهد اللبناني الثاني بنفس الرصيد، على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وسيلعب الكويت في ضيافة العهد في الثالث من شهر أبريل/نيسان المقبل في الجولة الثالثة، بينما يلتقي "في بي" مع الاتفاق.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة الى الدور الـ 16، والذي ستقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تتصدر مجموعته في الدور الأول.