المنتخب الروسي ينهي استعداداته لمواجهة بلجيكا وديا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58127/

اجرى المنتخب الوطني الروسي لكرة القدم تمرينه الأخير في العاصمة موسكو قبل التوجه إلى مدينة فورونيج لخوض المباراة الدولية الودية أمام نظيره البلجيكي مساء يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

شهد ملعب إدوارد ستريلتسوف في العاصمة موسكو الاستعدادات الأخيرة لمنتخب روسيا لكرة القدم قبل لقاء بلجيكا الودي مساء الأربعاء .. ستشهد مدينة فورونيج الواقعة في الجنوب الغربي لروسيا  لأول مرة في تاريخها مباراة للمنتخب الوطني الأول بعد أن قرر اتحاد الكرة في روسيا انتهاج سياسة التناوب بين المدن في استضافة مباريات المنتخب بعد أن كانت استضافة هذه المباريات مقتصرة على مدينتي موسكو وبطرسبورغ.
وقال ألكسندر كيرجاكوف لاعب المنتخب الروسي لكرة القدم " أنا أؤيد فكرة اللعب في فورونيج فالجماهير تنتظر مشاهدة المنتخب في الملعب ليس في موسكو وسان بطرسبورغ وحسب بل وفي المدن الأخرى وأنا مستعد للعب حتى ولو في فلاديفوستوك في أقصى الشرق".
من جانبه ذكر آلان دزاغويف لاعب المنتخب الروسي لكرة القدم "أثني على كلام زميلي وأنا متشوق للعب في فورونيج وأعتقد أن الجمهور سيكون بانتظارنا وسيكون الملعب ممتلئاً".
تشكيلة المنتخب الروسي شهدت انسحاب ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وكلهم من زينيت وهم ألكسندر أنيوكوف وفلاديمير بيستروف وإيغور دينيسوف وثلاثتهم انسحبوا بسبب الإصابة واستدعي بدلاً منهم لاعب آخر من زينيت وهو رومان شيروكوف فيما كان قد انسحب في وقت آخر حارس روبين سيرغي ريجيكوف واستدعي بدلاً منه حارس دينامو أنطون شونين.
وقال ديك أدفوكات المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم "الأطباء أكدوا لنا عدم تمكن كل من أنيوكوف وبيستروف ودينيسوف من خوض اللقاء وبالفعل غادروا المعسكر وهذا الأمر مؤسف للغاية. سأجرب العديد من اللاعبين الجدد في هذا اللقاء من كل بد".
وشهدت قائمة المنتخب الروسي استدعاء أسماء جديدة كفيكتور فاسين مدافع سبارتاك نالتشيك ورومان شيشكوف مدافع لوكوموتيف موسكو إضافة إلى عودة مهاجم زينيت ألكسندر بوخاروف إلى صفوف المنتخب.
ومن ناحية أخرى أكمل المنتخب الهولندي استعدادته لخوض المباراة الودية أمام نظيره التركي بصفوف مكتملة حيث ينتظر أن يشارك نجوم الفريق ويسلي سنايدر ورافايل فان دير فارت وروبن فان بيرسي وجون هيتينغا وديرك كاوت منذ بداية اللقاء .
أمام المنتخب الفرنسي فأكمل استعداداته هو الآخر لمواجهة إنكلترا في المباراة المنتظرة مساء الأربعاء على استاد ويمبلي الشهير في العاصمة الإنكليزية لندن وشهدت مجموعة الديوك استدعاء المدرب لوران بلان لمدافع توتنهام يونس قابول للمرة الأولى لصفوف الفريق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا