تفجير انتحاري في ريف درعا.. والجيش الحر يهاجم مقر للاستخبارات الجوية في ريف دمشق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581251/

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بان تفجيرا ارهابيا استهدف مساء يوم الثلاثاء 20 مارس/آذار، قوات حفظ النظام قرب مفرق الجيزة طريق بصرى المسيفرة بريف درعا ما أدى إلى مقتل عدد من قوات حفظ النظام والمدنيين وجرح آخرين. ةقال نشطاء في المعارضة السورية ان  منطقة قرب حرستا بريف دمشق تعرضت فجر يوم الأربعاء 21 مارس/آذار لقصف مكثف بقذائف الدبابات من قبل القوات الحكومية في أعقاب هجوم شنه الجيش السوري الحر على مقر للاستخبارات الجوية.

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بان تفجيرا ارهابيا استهدف مساء يوم الثلاثاء 20 مارس/آذار قوات حفظ النظام قرب مفرق الجيزة طريق بصرى المسيفرة بريف درعا ما أدى إلى مقتل عدد من قوات حفظ النظام والمدنيين وجرح آخرين.

وأوضحت الوكالة ان مهاجما انتحاريا فجر سيارة مفخخة كان يقودها قرب وحدة من قوات حفظ النظام. وأضافت ان الانفجار الحق أضرارا جسيمة ببعض الأبنية المحيطة.

نشطاء: الجيش السوري يقصف منطقة قرب حرستا بعد هجوم للجيش الحر على مقر للاستخبارات الجوية

قال نشطاء في المعارضة السورية ان منطقة قرب حرستا بريف دمشق تعرضت فجر يوم الأربعاء 21 مارس/آذار لقصف مكثف بقذائف الدبابات من قبل القوات الحكومية في أعقاب هجوم شنه الجيش السوري الحر على مقر للاستخبارات الجوية.

ونقلت وكالة "رويترز" عن النشطاء قولهم ان قذائف المدافع الثقيلة اصابت ضاحيتي حرستا وعربين خلال الليل وان مروحيات الجيش سمعت وهي تحلق فوق المنطقة على المشارف الشرقية للعاصمة.

وقال نشطاء آخرون انه وقع قصف بنيران الدبابات بالقرب من طريق دمشق حلب السريع الذي يمتد عبر الضاحيتين وشمال ضاحية برزة بدمشق.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية