الكويت .. اعتقال 3 فتيات غطين أجسادهن العارية بالعباءات فقط

متفرقات

الكويت .. اعتقال 3 فتيات غطين أجسادهن العارية بالعباءات فقط
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581228/

ألقى رجال الشرطة في الكويت القبض على 3 فتيات خليجيات بينهم مواطنة كويتية كن يغطين أجسادهن العارية بعباءات فقط خلال تجوالهن في أحد مجمعات منطقة السالمية التجارية. وبدأت القصة حين تلقى موظف أمن بلاغاً من سيدة أفادت بأن 3 فتيات يجلسن وهن عاريات في كافيتيريا والناس من حولهن يسترقون النظر.

ألقى رجال الشرطة في الكويت القبض على 3 فتيات خليجيات بينهم مواطنة كويتية كن يغيطين أجسادهن العارية بعباءات فقط خلال تجوالهن في أحد مجمعات منطقة السالمية التجارية.

وبدأت القصة حين تلقى موظف أمن بلاغاً من سيدة أفادت بأن "3 فتيات يجلسن وهن عاريات في كافيتيريا والناس من حولهن يسترقون النظر، بحسب ما نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية.

وحين استفسر رجل الأمن من السيدة عن موقع الفتيات الثلاث ردت على طلبه بالإيجاب مشيرة الى ان الأمر لفت انتباه ابنها حين وقع نظره على فتاة تضع رجلا على رجل في الكافيتيريا، وانه لم يدرك حقيقة ما يراه في بادئ الأمر إلا ان رغبته بالتحقق من قوة نظره دفعته الى ان يدقق بتركيز أكثر، ليستنتج انه لم يكن مخطئاً، وانه لا يستر الفتاة العارية أمامه إلا عباءتها.

وعلى الفور توجهت وحدة من رجال الأمن الى الموقع المذكور حيث تم العثور على الفتيات الثلاث وإحداهن قاصر. وقد أصيب رجال الشرطة "بالذهول" حين تأكدوا من صحة البلاغ، وان الفتيات الثلاث يرتدين العباءات فقط على الرغم من درجة الحرارة المنخفضة في هذه الأيام.

ألقت الشرطة القبض على الفتيات لقيامهن بفعل خادش للحياء في مكان عام. إلا ان الأمر لم ينته عند هذا الحد اذ اعترضت إحداهن على هذا الإجراء ورفضت مغادرة الكافيتيريا. وقد تحمست الفتاة في التعبير عن رفضها بأن نهضت عن الكرسي الذي تجلس عليه بحدة دون ان تحكم سيطرتها على عباءتها، مما أدى الى انكشاف عورتها وتجمهر المزيد من الفضوليين حولها.

في نهاية المطاف نجح رجال الشرطة باعتقال الفتيات الثلاث ومن ثم بفتح ملف للتحقيق في الحادثة. ووفقاً لإفادات الفتيات فإنهن أمضين ليلة في إحدى الشقق برفقة شباب تناولن معهم مشروبات روحية، ثم مارسن معهم "المواقعة بالرضا"، ومع ساعات الصباح الأولى قررن التوجه لأقرب كافيتيريا لتناول الفطور.

أفلام وثائقية