اسبانيول يعمق جراح راسينغ في الليغا

الرياضة

اسبانيول يعمق جراح راسينغ في الليغا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581150/

فاز فريق إسبانيول على ضيفه راسينغ سانتاندر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 19 مارس/آذار، على استاد "كورنيلا البرات" في منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاز فريق إسبانيول على ضيفه راسينغ سانتاندر في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 19 مارس/آذار، على استاد "كورنيلا البرات" في منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن فريق إسبانيول من تحويل تأخره بهدف مبكر دخل مرماه في الدقيقة الـ 12 أحرزه الأورغواياني كريستيان ستواني بعد تمريرة عرضية متقنة من ادريان غونزاليز تابعها بيسراه في الشباك، الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أدرك خوان فيردو التعادل بهدف سجله في الدقيقة الـ 26 بعد استلامه كرة داخل المنطقة من زميله سيرخيو غارسيا. ومن ثم أحرز البرازيلي فيليبي كوتينيو هدف التقدم لفريق اسبانيول في الدقيقة الـ 33 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يختتم المكسيكي هكتور مورينيو ثلاثية أصحاب الأرض في الشوط الثاني بهدف سجله بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية في الدقيقة الـ 80 من اللقاء الذي أكمله راسينغ بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خط وسطه ماركوس في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

ورفع فريق إسبانيول رصيده بهذه النتيجة الى 39 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين خلف ليفانتي وملقة اللذين يتصارعان على المركز الرابع والبطاقة الأخيرة المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا، بينما توقف رصيد راسينغ سانتاندر عند 27 نقطة، ويحتل المركز السابع عشر الذي يعد مركز آخر الهابطين الى الدرجة الثانية، ويليه كل من سبورتين خيخون برصيد  24 نقطة، وريال سرقسطة برصيد 19 نقطة.