ابنة هيوستن توافق على الزواج من ابن الفنانة بالتبني

متفرقات

ابنة هيوستن توافق على الزواج من ابن الفنانة بالتبني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581107/

طردوه من الباب فعاد من الشباك. بهذه الكلمات وصف بعض المهتمين بأخبار الفنانة الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن التي لا تزال تشكل اهتماماً بالنسبة للكثيرين بعد رحيلها المفاجئ، وخاصة المتعلق منها بابنها بالتبني الشاب نيك غوردون. فبعد ان اتخذت والدة النجمة الشهيرة قراراً بطرد الشاب من المنزل بسبب ما اعتبرته تأثيره السلبي على حفيدتها بوبي كريستينا، واجهت الأخيرة قرار جدتها بقرار غير متوقع اذ أعلنت انها تنوي الاقتران به.

طردوه من الباب فعاد من الشباك. بهذه الكلمات وصف بعض المهتمين بأخبار الفنانة الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن التي لا تزال تشكل اهتماماً بالنسبة للكثيرين بعد رحيلها المفاجئ، وخاصة المتعلق منها بابنها بالتبني الشاب نيك غوردون.

فبعد ان اتخذت والدة النجمة الشهيرة قراراً بطرد الشاب من المنزل بسبب ما اعتبرته تأثيره السلبي على حفيدتها بوبي كريستينا ابنة الـ 18 عاماً، واجهت الأخيرة قرار جدتها بقرار غير  متوقع اذ أعلنت انها تنوي الاقتران به.

وكان البعض قد عزا قرار الجدة سيسي هيوستن الى رغبتها بحرمان الشاب البالغ من العمر 22 عامأً من نصيبه في ثروة ويتني هيوستن، التي فاجأت الجميع بعد وفاتها بوصية لم يرد فيها ذكر الشاب.

وفي حينه اعتبر هؤلاء ان ذلك وقع بسبب إهمال النجمة الأمريكية التي لم تعد كتابة وصيتها بعد تبنيها للطفل نيك قبل 10 سنوات.من جانب آخر كان المراقبون والمقربون يؤكدون ان بوبي كريستينا لن تتخلى عن شقيقها، وانها ستتولى أمره. لكن لم تصدر عن اي من هؤلاء ما يفيد بأن اهتمام الشابة بنيك سيأخذ هذا المنحى، خاصة وان بوبي كانت تناديه دائماً بـ "اخي".

وقد دفع قرار نيك وبوبي بالزواج البعض الى القول ان الشاب استغل حالة بوبي النفسية السيئة ومعاناتها من فقدان والدتها، وعرض عليها الزواج فوافقت لأنها تريد ان يكون هناك من يقف الى جانبها في هذا الظرف العصيب.

وكانت ويتني هيوستن قد تبنت بشكل غير رسمي الطفل نيك في محاولة منها لمساعدته لتفادي الظروف المحيطة به والتي كادت ان تودي به الى عالم الجريمة.

يُذكر ان وسائل الاعلام التي تسلط الأضواء على المشاهير قد ذكرت ان الشرطة اعتقلت في العام الماضي نيك غوردون لحيازته سلاحاً نارياً بدون ترخيص، لوح به لفض عراك بين كريستينا وصديقها، كما أفادت وسائل الإعلام هذه بأن الشرطة احتجزت المراهقة بوبي كريستينا براون في حالة سكر شديد.

أفلام وثائقية