شرطة دبي تعتقل 3 مواطنين روس بتهمة السطو وسرقة 500 الف دولار

متفرقات

شرطة دبي تعتقل 3 مواطنين روس بتهمة السطو وسرقة 500 الف دولار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581091/

اعتقلت شرطة إمارة دبي 3 اشخاص يحملون االجنسية الروسية ووجهت لهم تهمة السطو المسلح على إحدى الشركات وسرقة مبلغ 500 ألف دولار. من جانب آخر نفت السفارة الروسية في الإمارات علمها باعتقال السلطات المحلية لثلاثة مواطنين روس متورطون في السطو.

اعتقلت شرطة إمارة دبي 3 اشخاص يحملون االجنسية الروسية ووجهت لهم تهمة السطو المسلح على إحدى الشركات وسرقة مبلغ 500 ألف دولار، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة Gulf news.

وبحسب تصريح رئيس دائرة البحث الجنائي في الإمارة خليل ابراهيم المنصوري فإن عملية السطو تمت في الـ 13 من الشهر الجاري، وذلك بناءًَ على بلاغ تقدمت به إحدى موظفات الشركة أفادت من خلاله بأن "رجلين مجهولين انهالا عليها بالضرب وقاما بتقييدها ومن ثم حطما الخزنة وأخذا ما فيها من مال."

وعلى الفور تم استدعاء رجال الأمن للبت في ملابسات الحادث، حيث نجح هؤلاء بتتبع أثر الرجلين من خلال معلومات أدلى بها أحد موظفي المؤسسة التي تعرضت للسطو، واتضح لاحقاً انه شريكهما الثالث، فتم إلقاء القبض عليهما في غضون 8 ساعات.

وأكد المنصوري ان الرجال الثلاثة اعترفوا بالجريمة، مشيراً الى انهم حالياً بانتظار توجيه التهمة بشكل رسمي.

من جانب آخر نشرت وكالة "ريا نوفوستي" الروسية للأنباء، نقلاً عن السفارة الروسية في دولة الإمارات العربية المتحدة تصريحاً رسمياً، نفت من خلاله علمها باعتقال السلطات المحلية لثلاثة مواطنين روس متورطين في السطو على إحدى الشركات.