مشاركة روسية جيدة في كأس العالم للغطس بدبي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581014/

تنافس ثلاثة لاعبين روس لتحقيق أفضل المراكز في كأس العالم للغطس في إمارة دبي، حيث حل الروسي ايليا زاخاروف في المركز الثاني في منافسات المجموعة (أ) من على منصة متحركة ثلاثة أمتار ـ رجال، في حين جاء مواطنه يفجيني كوزنيتسوف (المصنف الثالث عالمياً) في المركز الثالث في منافسات المجموعة (أ) من على منصة متحركة ثلاثة أمتار ـ رجال.

تنافس ثلاثة لاعبين روس لتحقيق أفضل المراكز في كأس العالم للغطس في إمارة دبي، حيث حل الروسي ايليا زاخاروف في المركز الثاني في منافسات المجموعة (أ) من على منصة متحركة ثلاثة أمتار ـ رجال، في حين جاء مواطنه يفجيني كوزنيتسوف (المصنف الثالث عالمياً) في المركز الثالث في منافسات المجموعة (أ) من على منصة متحركة ثلاثة أمتار ـ رجال. بينما حقق اللاعب الروسي فكتور منابيف المركز الثالث في التصفيات قبل النهائية من على منصة ثابتة عشرة أمتار.

وتعد إمارة دبي هي المحطة الأولى للبطولة العالمية التي تقام في أكثر من دولة ومدينة في مختلف أنحاء العالم حيث تقام المرحلة الثانية في بكين نهاية الشهر الجاري، على أن تقام المرحلة الثالثة منها في العاصمة الروسية منتصف أبريل المقبل، كما ستجري المرحلة الرابعة في مدينة تيجوانا المكسيكية يومي العشرين والحادي والعشرين إبريل المقبل.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور.