"كراسنودار" يعود من نيجني نوفغورود بفوز على "فولغا"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580999/

عاد فريق "كراسنودار" بفوز غال من مدينة نيجني نوفغورد على حساب فريقها "فولغا" بهدفين لهدف، وحقق فريق "تيريك" غروزني ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على "روستوف" بهدف وحيد، ضمن مباريات المرحلة الـ 35 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

عاد فريق "كراسنودار" بفوز غال من مدينة نيجني نوفغورد على حساب فريقها "فولغا" بهدفين لهدف يوم السبت 17 مارس/آذار، وحقق فريق "تيريك" غروزني ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على "روستوف" بهدف وحيد، ضمن مباريات المرحلة الـ 35 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وقد جاءت جميع الاهداف في المباراة بين "فولغا" و"كراسنودار" في الشوط الثاني حيث افتتح موفسيسيان النتيجة لفريق "كراسنودار" بعد ترجمته لركلة جزاء إلى هدف في الدقيقة الـ 49. وبعد خمس دقائق عدل "فولغا" النتيجة اثر خطأ لا يغتفر من حارس "كراسنودار". وفي الدقيقة الـ 69 أحرز مارتينوفيتش هدف الفوز لـ"كراسنودار". وبهذه النتيجة بقي "كراسنودار" على رأس قائمة الفرق التي تصارع للبقاء في دوري الأقوياء بـ 48 نقطة. في حين تكبد "فولغا" خسارته الثانية على التوالي، واصبح في موقف حرج برصيد 31 نقطة.

وضمن مباريات القائمة ذاتها حل فريق "روستوف" ضيفا على "تيريك" غروزني. وجاء الشوط الأول للمباراة سلبي الأداء والنتيجة. ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني انطلق "تيريك" إلى الهجوم وسجل هدف السبق بقدم أسيلداروف الذي أودع الكرة في مرمى "روستوف" في الدقيقة الـ 48. وقد بدلت هذه النتيجة مركزي الفريقين على سلم الترتيب حيث تقدم "تيريك" إلى المركز العاشر بـ41 نقطة وتأخر "روستوف" إلى المركز الحادي عشر بـ 39 نقطة.

هذا وكانت المرحلة الـ 35 قد افتتحت بالمباراة بين "دينامو" موسكو و"زينيت" بطرسبورغ يوم الجمعة. وقد حقق "زينيت" فوزا كاسحا على النادي الموسكوفي في عقر داره بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.