نادال وفيدرر على رأس مجموعتي بطولة لندن الختامية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58098/

جرى يوم الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني سحب قرعة البطولة الختامية للماسترز بالتنس للرجال التي ستقام في لندن من 21 ولغاية 28 من الشهر الحالي، وأوقعت القرعة النجم الإسباني رافائيل نادال مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش ضمن المجموعة الأولى والسويسري روجيه فيدرر مع السويدي روبين سودرلينغ ضمن المجموعة الثانية.

جرى يوم الثلاثاء  16 نوفمبر/تشرين الثاني سحب قرعة البطولة الختامية للماسترز بالتنس للرجال التي ستقام في لندن من 21 ولغاية 28 من الشهر.

ويترأس  النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول في العالم، المجموعة الأولى التي تضم ايضاً حسب القرعة الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث في العالم والتشيكي توماس بيرديتش والأمريكي أندي روديك.

ويسعى نادال الذي غاب عن الملاعب منذ خسارته في الدور ثمن النهائي لدورة شنغهاي بسبب إصابة في ذراعه اليسرى، الى الفوز لأول مرة بلقب البطولة الختامية للموسم.

أما المجموعة الثانية فقد ضمت بالإضافة الى فيدرر المصنف الثاني عالمياً، كلاً من البريطاني اندي موراي السويدي والسويدي روبين سودرلينغ الفائز بلقب دورة باريس للماسترز الأحد الماضي والإسباني دافيد فيرر.

بينما يغيب الروسي نيكولاي دافيدنكو الذي توج باللقب الموسم الماضي على حساب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، عن نسخة هذا العام بعد فشله في احتلال أحد المراكز الثمانية الأولى في تصنيف المحترفين.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا