زعماء اسرائيل يستخدمون الفيديو كليب على يوتيوب لإيصال الأفكار

العلوم والتكنولوجيا

زعماء اسرائيل يستخدمون الفيديو كليب على يوتيوب لإيصال الأفكار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580918/

الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ناتانياهو بدءآ عملياً باستخدام تقنيات الانترنيت لإيصال رسائل للعالم تبدو في فحواها متضاربة.

الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ناتانياهو بدءآ عملياً باستخدام تقنيات الانترنيت لإيصال رسائل للعالم تبدو في فحواها متضاربة. حيث يدعو بيريز العالم إلى الصداقة والسلام لتغيير العالم، ويبدي استعداده لسماع رأي الغير من خلال صفحته على الفيس بوك، وقد استخدم لذلك موقع يوتيوب لإنتاج فيديو كليب غنائي قصير 2.30 دقيقة لإيصال هذه الفحوى بإظهار عدد أصدقائه في العالم من خلال لقاءاته مع المتنفذين والرؤساء ورؤساء حكومات العديد من دول العالم.

في حين ذهب ناتانياهو إلى الهجوم الساخر، وبشكل خاص على إيران، بالاستفادة من كلمته أمام الكونغرس الأمريكي، والتي استخدم فيها تشبيه البطة بإيران، مشيراً إلى أنها إذا كانت تشبه البطة وتمشي كالبطة وتصدر صوتاً كالبطة، فإنها بطة، ولكنها نووية. معتمداً على ذلك الاسلوب الساخر لكسب آراء الشارع الإلكتروني، خاصة وأنه لم يحقق نجاحاً كافياً على الصعيد السياسي بالنسبة لهذا الملف. وربما أتت هذه الفكرة بعد أن حقق فيديو الرئيس الاسرائيلي انتشاراً كبيراً خلال مدة قياسية حيث زاد عدد مشاهدي الفيديو عن 200 الف خلال أسبوع أو يزيد.

للاطلاع يمكنكم متابعة الفيديو بأنفسكم.