مانشيستر يونايتد يضع البلغاري بيرباتوف على قائمة البيع

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580846/

أعلن المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون، عن استعداد نادي الشياطين الحمر لبيع اللاعب البلغاري ديميتار بيرباتوف.

أعلن المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسن، عن استعداد نادي الشياطين الحمر لبيع اللاعب البلغاري ديميتار بيرباتوف.

وذكرت صحيفة " صن" الإنجليزية نقلاً عن فيرغسون يوم الخميس 15 مارس/ آذار قوله " أعلم بما يقوله بيرباتوف عن رغبته في اللعب مع الفريق الأول، وأنه يشعر بالتهميش والإقصاء عن المشاركات. وبامكان النادي التمديد لمدة عام واحد مع اللاعب في الفترة المقبلة، حتى نتجنب رحيله مجاناً".

وأكد فيرغسون أن مسؤولي النادي سيتحدثون مع اللاعب بشأن تمديد عقده قريباً، لكن الأسكتلندي رجح أن لا تجدي المفاوضات ايجابياً لأن بيرباتوف يرغب في اللعب مع الفريق الأول، وهو الشيء الذي لا يستطيع فيرغسون أن يوعد به، مما سيدفع البلغاري لمغادرة قلعة الـ"أولد ترافورد".

تجدر الإشارة الى أن بيرباتوف جاء إلى صفوف النادي الإنجليزي في العام 2008 قادماً من فريق توتنهام مقابل 30.75 مليون جنيه استرليني، وسجل 56 هدفاً من 148 مباراة لعبها مع الشياطين الحمر، وسينتهي عقده مع المان يونايتد في يونيو/حزيران 2012.

دوري أبطال اوروبا