سوق الاستثمار الاماراتية تحت مجهر التجار الروس

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580767/

نظم مجلس العمل الروسي الاماراتي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي وصندوق "بيرسبيكتيف" الروسي لتنمية المناطق ملتقىً اقتصادياً للتعرف على المناخ الاستثماري في الإمارات. وناقش المجتمعون كافة الأمور المرتبطة بقطاع الأعمال، بالإضافة إلى آلية الاستثمار في المناطق الاقتصادية الحرة والقوانين والتشريعات التي تنظم سوق العمل في دولة الإمارات.

نظم مجلس العمل الروسي الاماراتي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي وصندوق "بيرسبيكتيف" الروسي لتنمية المناطق ملتقىً اقتصادياً للتعرف على المناخ الاستثماري في الإمارات.

وناقش المجتمعون كافة الأمور المرتبطة بقطاع الأعمال، بالإضافة إلى آلية الاستثمار في المناطق الاقتصادية الحرة والقوانين والتشريعات التي تنظم سوق العمل في دولة الإمارات.

وقدم ممثل غرفة تجارة وصناعة دبي عرضا توضيحيا عن إمارة دبي، والقطاعات الاقتصادية التي يتم التركيز عليها حالياً وهي التجارة والسياحة والخدمات والقطاع المالي. من جهته، تحدث رئيس الوفد الروسي بوريس غريباتشوف عن عمق العلاقات الاقتصادية التي تربط بين البلدين، وعن دور وصندوق "بيرسبيكتيف" في دعم المشاريع الاستثمارية الصغيرة والمتوسطة في روسيا.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور