أزارينكو تقصي كوزنيتسوفا من دورة إنديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580604/

اطاحت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى عالمياً، بجارتها الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الخامسة والعشرين، من الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 5 ملايين و534 ألف دولار، إثر فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 11 مارس/آذار واستغرغت ساعة فقط.

اطاحت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى عالمياً، بجارتها الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الخامسة والعشرين، من الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 5 ملايين و534 ألف دولار، إثر فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (1:6) و (2:6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 11 مارس/آذار في الدور الثاني واستغرغت ساعة واحدة فقط.

وحققت فيكتوريا أزارينكو (22 عاماً)، فوزها الثاني على سفيتلانا كوزنيتسوفا في مسيرتها الاحترافية في 6 مواجهات جمعتهما حتى الآن، والتاسع عشر على التوالي هذا الموسم دون أي هزيمة، وأحرزت ثلاثة ألقاب في سيدني والدوحة وملبورن.

وستلعب أزارينكو في الدور الثالث مع الألمانية جوليا جورجيس المصنفة الـ 14، التي بلغت الدور نفسه على حساب الإسبانية انابل ميدينا غاريغس المصنفة الـ 24، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (3:6) و (4:6).