دافيدينكو يبلغ ثالث أدوار انديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580603/

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو للدور الثالث لدورة انديان ويلز الأمريكية الدولية أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 695 ألف دولار، إثر فوزه على الألماني بيورن فاو بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 11 مارس/آذار.

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو للدور الثالث لدورة انديان ويلز الأمريكية الدولية أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 695 ألف دولار.

وجاء تأهل  دافيدينكو على حساب الألماني بيورن فاو بفوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (5:7) و (2:6)  في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 11 مارس/آذار.

يذكر أن بيورن فاو حل في هذه المباراة محل الفرنسي جايل مونفيس المصنف الرابع عشر، الذي انسحب من الدورة لأسباب صحية دون أن يلعب أي مباراة، حيث كان الفرنسي قد أعفي من خوض غمار منافسات الدور الأول ايضاَ.

وسيكون دافيدينكو على موعد في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع البرازيلي توماز بيلوتشي مع النمساوي يورغن ميلتسر المصنف العشرين.

في حين فجر الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز مفاجأة مدوية باطاحته بالبريطاني أندي موراي المصنف رابعاً، من الدور الثاني، إثر فوزه عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (4:6) و (2:6).

وسيلعب غارسيا لوبيز في الدور المقبل مع الأمريكي المغمور ريان هاريسون الذي فجر بدوره مفاجأة أخرى بتغلبه على الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الخامس والعشرين، بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6:7) و (3:6).