كارداشيان تتبنى طفلا وتتجه الى باريس للقاء صديقها العربي

متفرقات

كارداشيان تتبنى طفلا وتتجه الى باريس للقاء صديقها العربي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580594/

من المتوقع ان تتجه نجمة التلفزيون الامريكي "الواقع" كيم كارداشيان الى باريس قريباً بمناسبة أسبوع الموضة المزمع إحياؤه في العاصمة الفرنسية، حيث ستلتقي بثري عربي تشير وسائل إعلام الى بداية علاقة عاطفية تجمع بينهما. من جانب آخر أعلنت كارداشيان انها اتخذت الإجراءات الضرورية لتبني طفل، وذلك تلبية لرغبتها القوية في الامومة. 

أفادت وسائل إعلام بأن نجمة تلفزيون "الواقع" الأمريكية كيم كارداشيان ستتوجه قريباً الى باريس بمناسبة أسبوع الموضة المزمع إحياؤه في العاصمة الفرنسية، حيث ستلتقي بصديقها الجديد، نجل الملياردير السعودي نواف التويجري، اذ تشير وسائل الإعلام الى بداية علاقة عاطفية تجمع بينهما.

وفي شأن آخر ينتظر عشاق كيم كارداشيان ظهورها على غلاف مجلة OK التي أجرت لقاءً مع النجمة الشهيرة، تحدثت من خلاله عن المشاكل التي تواجهها في الآونة الأخيرة، كما تطرقت في اللقاء الى حياتها الشخصية وقرارها بتبني طفل والإجراءات الضرورية التي اتخذتها لتبنيه.

ومن المتوقع ان تظهر كاردشيان على غلاف المجلة ومعها الطفل الذي ستتبناه، إشباعاً لرغبتها بالأمومة التي ترافقها "منذ زمن طويل" كما صرحت، خاصة في الفترة الأخيرة بعد فشل علاقتها الزوجية مع لاعب كرة السلة كريس همفريز التي دامت 72 يوماً فقط.

وكانت كيم كارداشيان قد انفصلت عن همفريز بسبب الإهانات المتواصلة التي كان يوجهها لها لعدة أسباب والاشارة الى عيوب، بما في ذلك مؤخرتها "الكبيرة" من وجهة نظره.

وكان كريس همفريز يصف كارداشيان بالغبية، كما كان يتعمد إحراجها بالقول انها ليست موهوبة على الإطلاق وان شهرتها لن تدوم طويلاً، ولم يكن الرجل يتورع عن التجريح بزوجته بشكل علني، الأمر الذي كان يثير اشمئزاز المحيطين بهما بحسب وسائل الاعلام.

وقد عبر البعض عن دهشته إزاء استياء همفريز من حجم مؤخرة كارداشيان، علماً انها كانت بهذا الحجم حين تزوجها، علاوة على ان مؤخرة الشابة الأرمنية الأصل كانت العنوان الأبرز لشهرتها.

من جانب أخر يؤكد مقربون من الزوجين السابقين عدم صحة هذه الأنباء، اذ يشدد هؤلاء على ان همفريز كان ولا يزال يحب كارداشيان، وان ما نسب اليه كان سوء فهم لمداعباته الكثيرة لها.