طائرات حربية روسية تشارك في مناورات سلاح الجو الامريكي

أخبار روسيا

طائرات حربية روسية تشارك في مناورات سلاح الجو الامريكي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580577/

صرح المقدم الجوي فلاديمير دريك المتحدث الرسمي باسم سلاح الجو الروسي يوم 11 مارس/آذار لوكالة "إيتار – تاس" الروسية للانباء ان طائرات سلاح الجو الروسي ستشارك في مناورات سلاح الجو الامريكي "فلاغ – 2012" المزمع تنفيذها العام الجاري.

صرح المقدم الجوي فلاديمير دريك  المتحدث الرسمي باسم سلاح الجو الروسي  يوم 11 مارس/آذار لوكالة "إيتار – تاس" الروسية للانباء ان طائرات سلاح الجو الروسي ستشارك في مناورات سلاح الجو الامريكي "فلاغ – 2012" المزمع تنفيذها العام الجاري. وقال دريك ان اجهزة القيادة والوحدات التابعة لسلاح الجو الروسي ستشارك في بعض المناورات الحربية الدولية بهدف التدريب على قيادة القوات وتنظيم التعاون لدى تنفيذ مهام مشتركة.

واضاف ان المناورات "البعثة السلمية -2012" و" التعاون" الحربية ستجرى في اطار منظمة معاهدة الامن الجماعي ومنظمة شنغهاي للتعاون. كما يشارك سلاح الجو الروسي في اغسطس/آب القادم في المناورات الروسية الهندية المشتركة "هيندرا – 2012" والمنارات العملياتية التكتيكية "السماء الصافية" المزمع اجراءها في اكتوبر/تشرين الاول في اجواء جمهورية كازاخستان ناهيك عن مشاركته في مناورات "فلاغ -2012" الامريكية.

المصدر: وكالة :إيتار – تاس" الروسية للانباء

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة