شارابوفا وبيتروفا الى ثالث أدوار إنديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580575/

تأهلت الروسيتان ماريا شارابوفا وناديجدا بيتروفا الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 5 ملايين و 534 ألف دولار، على حساب كل من الأرجنتينية جيزيلا دولكو والأمريكية لورين ديفيس على التوالي يوم الأحد 11 مارس/آذار.

تأهلت الروسيتان ماريا شارابوفا وناديجدا بيتروفا الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 5 ملايين و 534 ألف دولار.

وجاء تأهل ماريا شارابوفا على حساب الأرجنتينية جيزيلا دولكو إثر تغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (2:6)  و (0:6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 11 مارس/آذار في الدور الثاني.

وضربت ماريا شارابوفا التي أعفيت من خوض غمار منافسات الدور الأول كونها المصنفة الثانية في الدورة وعالمياً، موعدا في الدور الثالث مع الرومانية سيمونا هاليب التي بلغت الدور نفسه بفوزها على التشيكية بمجموعتين دون رد بنتيجة: (2:6) و (4:6).

أما ناديجدا بيتروفا فقد صعدت للدور الثالث على حساب الأمريكية لورين ديفيس بتغلبها عليها ايضاً بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3:6)  و (2:6).

وستكون ناديجدا بيتروفا المصنفة الثلاثون، التي أعفيت ايضاً من خوض غمار منافسات الدور الأول، على موعد في الدور المقبل مع الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة سادسة المتأهلة الى الدور نفسه على حساب الأمريكية ايرينا فالكوني إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (0:6) و (3:6).

كما بلغت الروسية الأخرى ماريا كيريلينكو الدور الثالث بفوزها على الرومانية الأخرى ايرينا كاميليا بيغو بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6:7) و (4:6).

وستلعب ماريا كيريلينكو المصنفة العشرون، في الدور المقبل مع الإسبانية لوردز دومنغويز لينو التي فجرت مفاجأة كبيرة بإطاحتها بالنجمة الألمانية سابين ليسيتسكي المصنفة الحادية عشرة، إثر فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (1:6) و (4:6) في الدور الثاني.

دوري أبطال اوروبا