نتانياهو: اسرائيل وجهت ضربة قوية للمجموعات الإرهابية في قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580561/

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم الأحد 11 مارس/آذار ان الجيش الاسرائيلي وجه ضربة قوية  للمجموعات التي وصفها بـ"الارهابية" خلال الأيام الماضية، متوعدا بمواصلة هذا النهج كلما دعت الضرورة إلى ذلك.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم الأحد 11 مارس/آذار ان الجيش الاسرائيلي وجه ضربة قوية للمجموعات التي وصفها بـ"الارهابية" خلال الأيام الماضية، متوعدا بمواصلة هذا النهج كلما دعت الضرورة إلى ذلك.

وقال نتانياهو خلال الجلسة الأسبوعية للحكومة الاسرائيلية: "جعلناهم يدفعون ثمنا باهظا، وسنواصل هذا النهج كلما دعت الضرورة إلى ذلك".

وأضاف ان اسرائيل تتحلى باليقظة ترقبا لاحتمال وقوع أعمال إرهابية قرب الحدود الاسرائيلية مع مصر. وقال نتانياهو تعليقا على الغارة الاسرائلية التي استهدفت يوم الجمعة زهير القيسي امين عام لجان المقاومة الشعبية، انه لا يشك في ان خطوة الجيش الاسرائيلي هذه أحبطت مخططا لشن هجوم ارهابي كبير ضد اسرائيل.

وكان نشطاء فلسطينيون قد ردوا على مقتل القيسي بإطلاق عشرات الصواريخ باتجاه الأراضي الاسرائيلية، ما دفع بإسرائيل لمواصلة قصف القطاع الذي أسفر حتى الآن عن سقوط 17 قتيلا.

المصدر: صحيفة "هآرتس"

الأزمة اليمنية