الاتحاد المصري لكرة القدم يقرر عدم استكمال بطولة الدوري لهذا الموسم

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580510/

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 10 مارس/آذار عدم استكمال بطولة الدوري لهذا الموسم لضيق الوقت نظرا للارتباطات الدولية للمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 10 مارس/آذار عدم استكمال بطولة الدوري لهذا الموسم لضيق الوقت نظرا للارتباطات الدولية للمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي. جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم مع رؤساء أندية القسم الأول في مقر الاتحاد بالقاهرة.

ووافق الحضور على إقامة كأس مصر من دون اللاعبين الدوليين، بعد التنسيق مع الجهات الأمنية واقامة دوري الناشئين، الذي تنظمه فروع الاتحاد فقط. وقرر اتحاد الكرة اقامة دورة تنشيطية باسم "دورة الشهيد" في الفترة من 29 مارس/آذار الجاري وحتى 18 مايو/أيار القادم من مجموعتين تضم كل مجموعة 9 أندية.

وقرر الاتحاد عدم مشاركة النادي المصري البورسعيدي في دورة الشهيد بسبب الأحداث المؤسفة التي وقعت فى مباراة الأهلي ببورسعيد. كما ستقام بطولة كأس مصر من دون النادي المصري الذي خرج من دور الـ32 للبطولة، ومن المقرر أن تستضيف ملاعب القوات المسلحة الدورة التنشيطية "دورة الشهيد" دون جمهور.

وأكد رؤساء الأندية وعددهم 17 ناديا دعمهم للجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد برئاسة أنور صالح وثقتهم الكاملة بها. واتفق الجميع على أن يبدأ دوري الموسم الجديد أول أغسطس/آب المقبل مع استطلاع رأي "الفيفا" بشأن عقوبة النادي المصري.

المصدر: وكالة الأنباء الكويتية.

بوتين يجيب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر سنوي خاص أمام أكثر من ألف مراسل