زفوناريوفا تبلغ ثالث أدوار إنديان ويلز

الرياضة

زفوناريوفا تبلغ ثالث أدوار إنديان ويلز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580508/

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 5 ملايين و534 ألف دولار، على حساب اليابانية المخضرمة كاميكو دايت كروم بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 مارس/آذار.

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 5 ملايين و534 ألف دولار، على حساب اليابانية المخضرمة كاميكو دايت كروم بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3:6)  و (4:6) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 مارس/آذار.

وستكون فيرا زفوناريوفا المصنفة تاسعة، التي أعفيت من خوض غمار منافسات الدور الأول، على موعد في الدور الثالث مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا المتأهلة الى الدور نفسه على حساب السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا إثر تغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (3:6) و (7:6) و (3:6).

في حين خرجت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا ويلينا فيسنينا من الدور الثاني على يد كل من الأمريكيتين فانيا كينغ وكريستينا مكيل على التوالي.

وبالتالي ستلعب فانيا كينغ في الدور الثالث مع الألمانية أنجلي كيربر التي بلغت الدور نفسه عقب فوزها على الأمريكية سلوان ستيفنز بمجموعتين لواحدة بواقع: (2:6) و (7:5) و (4:6).

أما كريستينا مكيل فستكون في مواجهة صعبة في الدور المقبل ضد التشيكية الأخرى النجمة بيترا كفيتوفا التي صعدت للدور الثالث بعد أن حققت فوزاً سهلاً على مواطنتها باربورا ستريكوفا بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (1:6) و (3:6).

دوري أبطال اوروبا