دافيدينكو يقصي نجل الأسطورة بوبكا من دورة انديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580492/

بلغ الروسي نيكولاي دافيدينكو الدور الثاني لدورة انديان ويلز الأمريكية الدولية أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 695 ألف دولار، على حساب الأوكراني جاره سيرغي بوبكا نجل أسطورة مسابقة القفز بالزانة سيرغي بوبكا، بتغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 مارس/آذار.

بلغ الروسي نيكولاي دافيدينكو الدور الثاني لدورة انديان ويلز الأمريكية الدولية أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 695 ألف دولار.

وجاء تأهل نيكولاي دافيدينكو على حساب جاره الأوكراني سيرغي بوبكا نجل أسطورة مسابقة القفز بالزانة سيرغي بوبكا، بتغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (5:7) و (3:6)  في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 مارس/آذار.

وسيكون دافيدينكو على موعد في الدور المقبل مع الفرنسي جايل مونفيس المصنف الرابع عشر الذي أعفي من خوض غمار منافسات الدور الأول.

في حين خرج الروسي الآخر ايغور كونيتسين من الدور الأول على يد الأسترالي ماثيو إبدين لخسارته أمامه بمجموعة مقابل اثنتين بنتيجة: (6:1) و (4:6) و (6:4).

وضرب ماثيو إبدين بذلك موعداً في الدور الثاني مع الفرنسي الآخر جوليان بينيتو المصنف الثاني والثلاثين، الذي أعفي بدوره من خوض منافسات الدور الأول.