الروسي كونيتسين الى ثاني أدوار براتيسلافا السلوفاكية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58049/

تأهل الروسي ايغور كونيتسين الى الدور الثاني لدورة براتيسلافا السلوفاكية إحدى دورات سلسلة التحدي لتنس الرجال 2010، التي يبلغ مجموع جوائزها 106 آلاف و 500 يورو، بفوزه على التشيكي لوكاش روسول بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-1) و (3-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني.

تأهل الروسي ايغور كونيتسين الى الدور الثاني لدورة براتيسلافا السلوفاكية إحدى دورات سلسلة التحدي لتنس الرجال 2010، التي يبلغ مجموع جوائزها 106 آلاف و 500 يورو، بفوزه على التشيكي لوكاش روسول بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-1) و (3-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيلتقي كونيتسين المصنف الثاني، في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع السلوفاكي أندريه مارتن مع الفنلندي تيمو نييمينين يوم الثلاثاء المقبل.

كما تأهل الى الدور نفسه السلوفاكيان دومينيك هرباتي وماريك سميان بتغلبهما على كل من التشيكي جيري فانيك والايطالي سيموني بوليلي وبنتيجة واحدة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وبلغ الأوكراني إليا مارتشينكو والنمساوي ستيفان كوبيك الى الدور الثاني ايضاً على حساب كل من السويسري ستيفان بولي والروماني فيكتور كريفوي على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا