رئيس مفتيي روسيا يقدم تهانئ العيد للمسلمين عبر العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58038/

تقدم الشيخ راوي عين الدين رئيس مفتيي روسيا بتهانئه عبر شاشة قناة "روسيا اليوم" إلى جميع المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على الرسول،
أما بعد،
يسرني كثيرا أن تتاح لي اليوم فرصة مخاطبة إخواني وأخواتي عبر التلفزيون الروسي "روسيا اليوم" بمناسبة عيدنا القادم وهو عيد الأضحى المبارك. في القرآن الكريم قال الله تبارك وتعالى.. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم "ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا". فعلا أَلزم كلّ مؤمن مسلم بالحج. إنه ركن من أركان الدين الخمسة. فها هو الحج يكتمل في مكة المكرمة والمدينة المنورة. هذا العام يقوم نحو واحد وعشرين ألف مؤمن من روسيا بأداء فريضة الحج. وهم يؤدون صلواتهم بالقرب من الكعبة. أما المسلمون في روسيا فيأتون إلى مساجدهم ويصلون وإخوتهم إلى الله تعالى كي يغفر لهم ويكرمهم برحمته والسلام. إني أود بصدق أن أهنئ جميع إخواني وأخواتي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وآمل أن يتقبل الله عز وجل كل الحسنات التي نقدمها في أيام العيد هذه وأن يتقبل الأُضحيات التي نذبحها من أجل رحمة الله ورضائه. وفي هذه الأيام سنقوم بتقديم المساعدة لكل من يحتاج إلى دعمنا وتوزيع لحوم الأضاحي إلى من يحتاج إلى الغذاء.
أيها الإخوان والأخوات! مرة أخرى ونيابة عن مسلمي روسيا أود أن أهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك وأصلي إلى الله تعالى أن يتقبل صلواتنا ويكرمنا بالسلام والهدوء والرفاه.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)