عمان الى ربع نهائي الأسياد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58037/

تأهل المنتخب العماني الأولمبي لكرة القدم الى الدور ربع النهائي ضمن دورة الألعاب الأسيوية لكرة القدم، على حساب نظيره من هونغ كونغ بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الإثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقامة في مدينة غوانغجو الصينية، بينما خرج المنتخب القطري حامل اللقب من الدورة على يد نظيره الأوزبكي.

تأهل المنتخب العماني الأولمبي لكرة القدم الى الدور ربع النهائي ضمن دورة الألعاب الأسيوية لكرة القدم المقامة حالياً في مدينة غوانغجو الصينية، بينما خرج المنتخب القطري حامل اللقب من الدورة على يد نظيره الأوزبكي.
وقد جاء تأهل المنتخب العماني على حساب منتخب هونغ كونغ بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الإثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني، ليضرب موعداً يوم الجمعة المقبل في الدور ربع النهائي مع نظيره الإيراني الذي تغلب بدوره على منتخب ماليزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أوزبكستان تجرد قطر من لقبها الأولمبي

جرد المنتخب الأوزبكي نظيره القطري من لقبه بطلاً لدورة الألعاب الأسيوية لكرة القدم، بفوزه عليه بهدف وحيد بعد التمديد.

وقد حسم اللاعب الأوزبكي ايفان ناغييف نتيجة المباراة التي انتهى وقتها الاصلي بالتعادل السلبي، لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (108) من عمر اللقاء، وذلك بعد أن أهدر اللاعب القطري فهد خلفان فرصة حقيقة للتقدم لمنتخبه عندما اخطأ حارس مرمى اوزبكستان في تشتيت كرة من داخل منطقة الجزاء، فإستحوذ عليها خلفان وانفرد بالمرمى الخالي قبل أن يسدد الكرة في القائم بمنتهى الغرابة مع انطلاق صافرة البداية للشوط الاضافي الأول من المباراة.

وسيواجه المنتخب الأوزبكي في الدور ربع النهائي من البطولة نظيره الكوري الجنوبي الذي فاز على نظيره الصيني المستضيف بثلاثة أهداف دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا