أتلتيكو مدريد يهزم بشكتاش في الدوري الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580359/

فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه بشكتاش التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 8 أبريل/نيسان على ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه بشكتاش التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 8 أبريل/نيسان على ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وقد أحرز الأرجنتيني ادواردو سالفيو مهاجم أتلتيكو مدريد هدفين متتاليين لفريقه في الدقيقتين الـ (24 و 27)، وعزز زميله المهاجم ادريان لوبيز الفاريز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 37 من زمن الشوط الأول، ومن ثم قلص البرتغالي سابروسا سيماو الفارق لبشكتاش بهدف سجله في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة.

يذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد أقصى فريق لاتسيو الايطالي بفوزه عليه ذهاباً واياباَ في الدور الـ 32 من المسابقة، بينما تأهل فريق بشكتاش الى الدور ثمن النهائي على حساب فريق سبورتينغ براغا البرتغالي، بفوزه عليه ذهاباً بهدفين نظيفين في عقر داره على ملعب "بلدية براغا"، قبل أن يخسر بهدف وحيد على أرضه على ملعب "بيشكتاش انونو" باسطنبول.