مانشستر سيتي يخسر أمام سبورتنغ لشبونة في "يوروبا ليغ"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580357/

حقق فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي فوزاً صعباً على ضيفه مانشستر سيتي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 8 أبريل/نيسان على ملعب "خوسيه الفالادي" بلشبونة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

حقق فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي فوزاً صعباً على ضيفه مانشستر سيتي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 8 أبريل/نيسان على ملعب "خوسيه الفالادي" بلشبونة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

ويدين الفريق البرتغالي بالفضل في فوزه لمدافعه البرازيلي الكسندر لويس ريامي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 51  بعد تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة ارتدت الكرة من الحارس الانكليزي جو هارت الى البرازيلي الذي تابعها بحنكة الى داخل الشباك بكعب قدمه.

مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم الجمعة في الـ 16 من الشهر الجاري على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر.

يذكر أن مانشستر سيتي جرد الفريق البرتغالي الآخر بورتو من لقب بطل الدوري الأوروبي، بعد أن اكتسحه برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 فبراير/شباط الماضي على استاد الاتحاد في إطار إياب الدور الـ 32 من المسابقة، كما كان الفريق الانكليزي قد تغلب ذهاباً ايضاً بهدفين لهدف على بورتو في عقر داره على ملعب "ستاديو دي دراغاو".