المصارع الروسي أوتار- سلطانوف بطلاً لأوروبا

الرياضة

المصارع الروسي أوتار- سلطانوف بطلاً لأوروبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580349/

أحرز الروسي جمال أوتار-سلطانوف الميدالية الذهبية للمصارعة الحرة في اليوم الثاني لبطولة أوروبا التي تقام حالياً في العاصمة الصربية بلغراد.

أحرز الروسي جمال أوتار-سلطانوف الميدالية الذهبية للمصارعة الحرة ضمن بطولة أوروبا التي تقام حالياً في العاصمة الصربية بلغراد.

وقد فاز جمال أوتار-سلطانوف على منافسه الجورجي بيساريون غوتشاشفيلي بخمس نقاط مقابل لاشيء في النزال النهائي الذي أقيم بينهما في فئة وزن ما دون 55 كلغ. بينما ذهبت الميدالية البرونزية للمصارعين التركي أحمد بكر والبلغاري رادوسلاف فيليكوف.

في حين اكتفى الروسي الآخر رسول مورتازعلييف بالميدالية البرونزية في وزن ما دون 60 كلغ، أما الميدالية الذهبية فقد كانت من نصيب الأذربيجاني توغزول أسغاروف إثر فوزه على الجورجي الآخر مالخاز زاركويا.

كما اكتفت المصارعة الروسية يكاترينا كراسنوفا بالميدالية البرونزية في وزن ما دون 51 كلغ، في حين كانت الميدالية الذهبية من نصيب البولندية إيفونا ماتكوفسكايا، والفضية من نصيب الأوكرانية ألكسندرا كوغوت.

بينما كان المصارع الروسي عبد السلام غاديسوف قد أحرز ذهبية الوزن ما دون 96 كلغ، ومواطنه آلان غوغايف ذهبية الوزن ما دون 66 كلغ، في اليوم الافتتاحي لمنافسات المصارعة الحرة.

دوري أبطال اوروبا