والدة ويتني هيوستن تتخلى عن حفيدها بالتبني

متفرقات

والدة ويتني هيوستن تتخلى عن حفيدها بالتبني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580273/

صرح مصدر مقرب من عائلة المغنية الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن عن رغبة والدتها سيسي هيوستن بالتخلي عن الشاب نيك غوردون، الذي تبنته الفنانة الشهيرة قبل 10 أعوام بسبب ما اعتبرته هيوستن الأم "تأثير نيك السلبي" على حفيدتها بوبي كريستينا براون.

صرح مصدر مقرب من عائلة المغنية الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن عن رغبة والدتها سيسي هيوستن بالتخلي عن الشاب نيك غوردون، الذي تبنته الفنانة الشهيرة قبل 10 أعوام بسبب ما اعتبرته هيوستن الأم "تأثير نيك السلبي" على حفيدتها بوبي كريستينا براون، وذلك وفقاً لموقع TMZ.

ويبدي بعض المقربين دهشتهم إزاء موقف سيسي هيوستن ورغبتها بإبعاد نيك عن دائرة العائلة، اذ انه لم يصدر منه ما يوحي بأنه يشكل أي تهديد أو تأثير سلبي على أي من المحيطين به. كما لفت هؤلاء الأنظار الى ان ويتني هيوستن لم تكن تعامل ابنها بالتبني بشكل يختلف عن طريقة معاملتها لابنتها حتى آخر أيام حياتها.

وبحسب الموقع فقد نصح أحد المقربين من سيسي هيوستن بتوكيل فريق من المحامين لإنهاء القضية بأسرع وقت، مشيراً الى انه يتوقع ان نيك غوردون لن يستسلم بسهولة لقرار "جدته"، وسيخوض ما وصفه بالمعركة ضدها، خاصة بعد ان ترددت أنباء أفادت بأن اسم الشاب البالغ من العمر 22 عاماً وارد في وصية النجمة الراحلة.

وعلى الرغم من ان هذه الأنباء غير مؤكدة إلا ان أحد أصدقاء العائلة قال انه في حال لم يرد اسم نيك غوردون في الوصية فإن السبب الوحيد لذلك ربما يعود الى ان ويتني هيوستن كتبتها قبل ان تتبناه، واعتبر انه حتى وان كان الأمر كذلك فإن شقيقته ستتكفل برعايته تنفيذاً لرغبة والدتها الراحلة.

وكانت ويتني هيوستن قد تبنت بشكل غير رسمي الطفل نيك في محاولة منها لمساعدته لتفادي الظروف المحيطة به والتي كادت ان تودي به الى عالم الجريمة.

يُذكر ان وسائل الاعلام التي تسلط الأضواء على المشاهير قد ذكرت ان الشرطة اعتقلت في العام الماضي نيك غوردون لحيازته سلاحاً نارياً بدون ترخيص، لوح به لفض عراك بين كريستينا وصديقها. كما أفادت وسائل الإعلام هذه بأن الشرطة احتجزت المراهقة بوبي كريستينا براون في حالة سكر شديد.

هذا ومن المقرر ان تستضيف الإعلامية الشهيرة أوبرا ينفري خلال 3 أيام ابنة الفنانة الأمريكية بوبي كريستينا براون البالغة من العمر 18 عاماً على شاشة قناتها التلفزيونية OWN، في أول لقاء تلفزيوني لأي من أقرباء ويتني هيوستن منذ إعلان وفاتها، كما سيشارك في اللقاء شقيق الفنانة الراحلة هاري وزوجته باتريشيا هيوستن.

أفلام وثائقية