إنريكي إيغليسياس لا يريد الاقتران بكورنيكوفا ولا يعارض الإنجاب منها

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580263/

كرر المغني الإسباني الشهير إنريكي إيغليسياس ما سبق وصرح به قبل  أشهر بعدم رغبته بالارتباط رسمياً بلاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا، على الرغم من مرور 11 عاماً على العلاقة بين الحبيبين النجمين الشابين. من جانب آخر يؤكد إيغليسياس ان معارضته للزواج لا تعني معارضته لفكرة الإنجاب.

كرر المغني الإسباني الشهير إنريكي إيغليسياس ما سبق وصرح به قبل  أشهر بعدم رغبته بالارتباط رسمياً بلاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا، على الرغم من مرور 11 عاماً على العلاقة بين الحبيبين النجمين الشابين.

وفي لقاء مع مجلة "بارايد" قال إيغليسياس الصغير، نجل المغني الإسباني الأشهر خوليو إيغليسياس انه لم ينظر أبداً للزواج على انه وسيلة لتعزيز العلاقة بين اثنين، وانه لا ان يعتبر وثيقة الزواج ستجعل إنساناً يحب الآخر أكثر.

وعزا إنريكي إيغليسياس البالغ من عمره 36 عاماً نظرته هذه للزواج الى انه نشأ في أسرة والدين مطلقين. وأضاف انه لا يجد ما يعيق إنجاب أطفال معتبراً انه "في هذه الأيام ليس محرمأً ان يكون لديك أطفال وأنت غير متزوج، فالمهم ان تكون والداً صالحاً."

وردأً على تقديم كورنيكوفا في إحدى حفلاته في روسيا على انها زوجته قال إيغليسياس انه لم يقصد بذلك ان يثير حيرة أحد، وان الأمر بدا "لطيفاً" في حينه وانه كان من الأسهل تقديمها على هذا النحو عوضاً عن القول "انها فتاتي".

الجدير بالذكر ان موقف إنريكي إيغليسياس من الزواج يتوافق بالكامل مع نظرة آنا كورنيكوفا للأمر، على الأقل بحسب ما صرحت به لوسائل الإعلام اذ قالت انها في غاية السعادة معه وان هذا كل ما يهمها، وانها لا تولي للزواج أي اهتمام.

ربما وجهة نظر كورنيكوفا إزاء الزواج لن تشكل عائقاً أمام إيغليسياس في أي حال من الأحوال، اذ سبق وان أعلن انه ربما يغير رأيه يوماً ما، بعد مرور 6 أشهر أو 16 عاماً.

من المعروف ان الكثير من مشاهير الأزواج في العالم لا سيما في هوليوود يتقاسمون حياة مشتركة ويبدون في غاية السعادة، وذلك بدون توثيق للعلاقة بشكل رسمي، من هؤلاء براد بيت وأنجيلينا جولي اللذان جمعهما الحب منذ 2005 وقد أنجبا 3 أطفال وتبنيا 3 آخرين، وكذلك جوني دِب وفانيسا بارداي، وكذلك مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري التي أعلنت خطوبتها الى رجل الأعمال، الكاتب ستيدمان غراهام منذ عام 1992، ومنذ ذلك الحين لا يزالان غير مرتبطين رسمياً.

أفلام وثائقية