انجي يهزم دينامو موسكو في عقر داره

الرياضة

انجي يهزم دينامو موسكو في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580087/

ألحق فريق انجي القادم من مدينة محج قلعة هزيمة مفاجئة بفريق دينامو موسكو في عقر داره بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين 5 مارس/آذار على ملعب "أرينا خيمكي" بضواحي موسكو ضمن منافسات المرحلة الـ 33 من الدوري الروسي المتتاز بكرة القدم .

ألحق فريق انجي القادم من مدينة محج قلعة هزيمة مفاجئة بفريق دينامو موسكو في عقر داره بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين 5 مارس/آذار على ملعب "أرينا خيمكي" بضواحي موسكو ضمن منافسات المرحلة الـ 33 من الدوري الروسي المتتاز بكرة القدم.

سيطر فريق دينامو موسكو على مجريات اللقاء، وأتيحت له عدة فرص للتسجيل على مدار الشوطين، بيد انه لم يفلح في استغلال فرصه، بعكس الضيوف الذين استغلوا فرصة أتيحت لهم في الدقيقة الـ 69 عندما حصلت دربكة دفاعية في منطقة الجزاء بعد ضربة حرة مباشرة وصلت الكرة الى البرازيلي جيسوليه دا سيلفا مدافع فريق أنجي فأرسلها الى الشباك على يمين الحارس رومان بيريزفسكي، وبعد ذلك ضغط أصحاب الأرض على مرمى الخضم بحثاً عن هدف التعادل، ولكن جميع محاولاتهم ذهبت أدراج الرياح، ليخرج فريق أنجي بفوز ثمين من المباراة.

وحصد فريق أنجي بذلك نقا المباراة الثلاث ورفع رصيده الى 55 نقطة ويحتل المركز السابع، في حين توقف رصيد دينامو عند 58 نقطة، ويحتل المركز الثالث.