الاخوان المسلمون ترفض الدعم المادي لأي مرشح من الجماعة ويقتصر دعمها فقط على التصويت

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580065/

كشف النائب إبراهيم أبوعوف، أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، ورئيس لجنة الإسكان بمجلس الشعب أن جماعة الإخوان حسمت موقفها من رفض الدعم المادي لأي مرشح ويقتصر دعمهم على التصويت فقط من جانب أعضاء الحزب ومؤيديه.

كشف النائب إبراهيم أبوعوف، أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، ورئيس لجنة الإسكان بمجلس الشعب أن جماعة الإخوان حسمت موقفها من رفض الدعم المادي لأي مرشح ويقتصر دعمها على التصويت فقط من جانب أعضاء الحزب ومؤيديه.

وأوضح أن قرار الحزب بدعم مرشح بعينه لن يكون فوقيا، بل سيتم وفق استطلاعات الرأي القاعدية في جميع المحافظات. وقال أبو عوف اليوم الاثنين 5 مارس/آذار في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الأعضاء ملتزمون، مضيفا: "نحن ومن معنا موضع ثقة ونتمتع بالطاعة المبصرة وليست العمياء وكل فرد يقول رأيه، ولكن الجميع يلتزم بالقرار النهائي، لأننا تعودنا في الجماعة ألا نخون أنفسنا".

وأكد  أبو عوف أن الجماعة حسمت موقفها من رفض الدعم المادى لأى مرشح، ويقتصر دعمهم على "التصويت فقط" من جانب أعضاء الحزب ومؤيديه، وأوضح أن قرار الحزب بدعم مرشح بعينه لن يكون فوقيا، بل سيتم وفق استطلاعات الرأى القاعدية فى جميع المحافظات، وما يجمع عليه الأغلبية سيكون مدعوما منها.

وحول ضمان تصويت أعضاء الحزب والجماعة لمن سيتم دعمه، قال رئيس لجنة الإسكان:"نحن ومن معنا موضع ثقة، ونتمتع بالطاعة المبصرة وليست العمياء، وكل فرد يقول رأيه ولكن الجميع يلتزم بالقرار النهائى دون أى شذوذ، لأننا تعودنا فى الجماعة أن لا نخون أنفسنا"، وتابع:"ده ممكن يحصل عند ناس تانية ونحن لا نفتش فى الضمائر ولا نشكك فى أحد ولكننا ربينا شبابنا تربية صالحة".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية