بوتين: لقد انتصرنا في الانتخابات بنزاهة!

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/580013/

التقى رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين المرشح الذي يتصدر السباق في الانتخابات الرئاسية الروسية حسب النتائج الاولية التي تم نشرها، انصاره المجتمعين في ساحة مانيجنايا بوسط موسكو مساء الاحد 4 مارس/آذار، لتقديم الشكر لهم. واعلن، وقد اغرورقت عيناه بالدموع، انه حقق فوزا نزيها.

التقى رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين المرشح الذي يتصدر السباق في الانتخابات الرئاسية الروسية حسب النتائج الاولية التي تم نشرها، انصاره المجتمعين في ساحة مانيجنايا بوسط موسكو مساء الاحد 4 مارس/آذار، لتقديم الشكر لهم.

وقال بوتين ان الانتخابات "كانت امتحانا صعبا بالنسبة الينا، بالنسبة الى الشعب كله، وهو امتحان النضوج السياسي والاستقلال". وأضاف: "اظهرنا بانه لا يستطيع احد ان يفرض علينا شيئا، وان مواطنينا يرون الفرق بين الرغبة في الجديد وبين الاستفزازات السياسية التي ترمي الى الهدف الوحيد، ألا وهو هدم دولتنا". واضاف: "لن تتحقق مثل هذه السيناريوهات على ارضنا".

وتابع بوتين ، قائلا: "لقد حققنا فوزا نزيها! سنعمل بنزاهة وبشكل دؤوب، وسنحرز النجاح".

وقدم بوتين الشكر لجميع من شاركوا في الانتخابات، وخاصة انصاره. واغرورقت عينا بوتين بالدموع خلال القائه الكلمة.

وقد ظهر في ساحة مانيجنايا مع بوتين الرئيس الروسي دميتري مدفيديف. وقال إنه لا يشكك في فوز فلاديمير بوتين في الانتخابات. واضاف "نحن سننتصر! ونحن جميعا بأمس الحاجة الى هذا الانتصار. وبلادنا بأمس الحاجة اليه، وكل واحد منا يحتاج اليه. ونحن لن نعطي هذا الفوز لاحد".

واشار الى ان "هذا الفوز ضروري لكي تكون بلادنا حديثة وقوية ومستقلة". وأعرب عن شكره لجميع المشاركين في المظاهرة على التأييد.

وقال بوتين بعد عودته الى مقره الانتخابي للقاء انصاره ان عينيه اغرورقت بالدموع حقا، ولكن بسبب الرياح الشديدة، وليس بسبب الانفعالات، كما ظن الكثيرون.

تعليق مراسل قناة "روسيا اليوم"

تعليقات مراسلة قناة "روسيا اليوم" من مقر بوتين الانتخابي

المصدر: "ايتار - تاس"