مدفيديف يؤكد على استعداد روسيا لدعم السلطة الوطنية الفلسطينية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58000/

بعث الرئيس الروسي دميتري مدفيديف برسالة تهنئة الى نظيره الفلسطيني محمود عباس بمناسبة يوبيله الـ75، وأكد على استعداد بلاده لدعم السلطة الوطنية الفلسطينية في عملية تسوية مشكلة الشرق الأوسط. وأكد الرئيس الروسي أنه يقدر مساهمة عباس في تعزيز الصداقة والتعاون بين الشعبين الروسي والفلسطيني.

بعث الرئيس الروسي دميتري مدفيديف برسالة تهنئة الى نظيره الفلسطيني محمود عباس بمناسبة يوبيله الـ75، وأكد على استعداد بلاده لدعم السلطة الوطنية الفلسطينية في عملية تسوية مشكلة الشرق الأوسط.
وجاء في الرسالة: "منذ سنوات طويلة انتم تخدمون شأن إقامة دولة فلسطينية مستقلة تعيش في سلام وحسن جوار مع جيرانها. وقد استحقتم بصفتكم شخصية سياسية مقتدرة على المستوى العالمي، الاحترام من قبل الشعب الفلسطيني بأكمله".
وأكد الرئيس الروسي أنه يقدر مساهمة عباس في تعزيز الصداقة والتعاون بين الشعبين الروسي والفلسطيني. وجاء في الرسالة: "أنا مستعد لمواصلة عملنا المثمر من أجل توسيع التعامل بين روسيا وفلسطين في المجال السياسي والتجاري الاقتصادي والانساني".
وأضاف الرئيس الروسي أن بلاده مستعدة لمواصلة تقديم الدعم والمساعدات للفلسطينيين في تجسيد حقوقهم القومية وتحقيق تسوية شاملة وعادلة في المنطقة في أسرع وقت.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)