العارض الذكي من سمارت تكنولوجيز

العلوم والتكنولوجيا

العارض الذكي من سمارت تكنولوجيز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579884/

أعلنت شركة سمارت تكنولوجيز (SMART Technologies) عن عارض ضوئي أطلق عليه اسم  لايت رايز (LightRaise 40wi) يتميز بشاشة عرض تفاعلية تمكن المستخدم من استخدام يديه على مكان العرض.

أعلنت شركة سمارت تكنولوجيز (SMART Technologies) عن عارض ضوئي أطلق عليه اسم  لايت رايز (LightRaise 40wi) يتميز بشاشة عرض تفاعلية تمكن المستخدم من استخدام يديه على مكان العرض. وهذا النموذج معد للاستخدام في مجال التعليم، حيث يمكنه العرض على مساحة تصل إلى 100 بوصة  والمسافة الكافية التي تفصل بينه وبين الشاشة ، بحيث لا تظهر عليها الظلال المحيطة،  تجعله أداة مفيدة في أي صف أو قاعة  للمحاضرات.

ويمكن التحكم بالجهاز عن طريق قلم قابل للشحن يساعد على الإنشاء والتحكم، وهو متوافق كذلك مع منتجات أخرى من نفس الشركة منها ما يتيح إمكانية التحكم الصوتي وحتى التواصل مع المستندات بما في ذلك الاتصال مع الحاسب اللوحي من نفس الشركة.

ليندا توماس نائبة رئيس الشركة المسؤولة عن المنتجات أوضحت أن المدارس عادة لديها ميزانيات محدودة،  فهي تبحث عن أدوات متطورة بما فيها للعرض التفاعلي وبسعر مناسب، وبفضل العارض الضوئي الجديد والبرمجيات المتوفرة على الحاسب المحمول من نفس الشركة سيتمكن المعلمون من الحصول على مبتغاهم  وبسعر مناسب، علماً أن سعر جهاز العرض التفاعلي هذا يقارب 1700 دولار.

أفلام وثائقية