آثار الدمار في منطقة رنكوس السورية

أخبار العالم العربي

آثار الدمار في منطقة رنكوس السورية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579867/

هذه الصورة ارسلت الينا من قبل مواطن سوري لم يذكر اسمه، ضمن مشروع موقع قناة روسيا اليوم "كن محررا"، تظهر فيها آثار الدمار في منطقة رنكوس. وجاء في رسالة المواطن السوري:

هذه الصورة ارسلت الينا من قبل مواطن سوري لم يذكر اسمه ،ضمن مشروع موقع قناة روسيا اليوم "كن محررا"، يظهر فيها آثار الدمار في منطقة رنكوس. وجاء في رسالة المواطن السوري:

"رنكوس المنكوبة  - ريف دمشق: رنكوس تعاني للشهر الثاني من حصار عسكري شديد من قبل عصابات الاسد المدعومة بالدبابات. الحواجز لازالت كما هي في جميع المفارق الرئيسية والطرقات العامة. معظم سكان رنكوس هم الان لاجئون في مناطق مختلفة خارج البلدة حيث ان معظم البيوت غير صالحة للسكن بسبب تدميرها او حرقها. لازالت هناك اعتقالات عشوائية تتم على الحواجز. هناك القلة القليلة ممن يسكن في رنكوس ويعانون من نقص في المواد الغذائية والمحروقات في ظل برد شديد. ضربت رنكوس عاصفة ثلجية في اليومين الماضيين والان الثلوج يصل ارتفاعها حوالي المتر مما يعيق الحركة نهائيا. تعتذر رنكوس للمناطق الثائرة لعدم تمكنها من الخروج في مظاهرة لكونها اشبه بثكنة عسكرية لعصابات الاسد. اهالي رنكوس يعاهدون الجميع انهم ماضون في الثورة حتى اسقاط النظام ..."

نلفت انتباه القراء إلى ان قناة "روسيا اليوم" لا تستطيع التأكد من صحة المعلومات التي أدلى بها هذا الشخص.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية