مدفيديف يدعو المواطنين إلى التصويت للمرشح الرئاسي الجدير بثقتهم

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579840/

عبر الرئيس الروسي دميتري مدفيديف عن ثقته بأن المواطنين الروس سيعطون أصواتهم يوم 4 مارس/آذار للمرشح الذي يستحق ثقتهم وتأييدهم.

عبر الرئيس الروسي دميتري مدفيديف عن ثقته بأن المواطنين الروس سيعطون أصواتهم يوم 4 مارس/آذار للمرشح الذي يستحق ثقتهم وتأييدهم.

وقال مدفيديف يوم 2 مارس/ آذار في رسالة وجهها الى المواطنين عشية الانتخابات الرئاسية في روسيا الاتحادية "يوم 4 مارس يتوجب علينا جميعاً تحديد الطريق التي ستسير بها بلادنا في الأعوام الأربعة القادمة. إن مستقبلنا متعلق بكل شخص منا. تعالوا إلى الانتخابات وصوتوا".

واعتبر مدفيديف أن ثقة وتأييد المواطنين شأن هام جداً بالنسبة لعمل رئيس الدولة، قائلا: "لقد كانت لدي إمكانية التأكد من ذلك عدة مرات. أنتم فقط، المنتخبون، تستطيعون تقرير من مِن المرشحين يستحق صوتكم. أنا واثق أن اختياركم هو الصحيح".

وأشار مدفيديف إلى أن "رئيس روسيا يتمتع بحسب الدستور بصلاحيات واسعة.. أنه عمل شاق ومسؤول للغاية.. والرئيس القادم يجب أن يكون قادرا على القيام به بشكل فعال: متابعة السير على خط تطوير الاقتصاد وتحديثه والعمل على تحسين حياة المواطنين وتأمين القدرات الدفاعية والأمن للبلاد وتثبيت هيبتها في العالم".

ولفت الرئيس الروسي إلى أن الحملة الانتخابية سارت في جو مليئ بنشاط المواطنين قائلا: "إنها اظهرت ان المجتمع الروسي اضحى أكثر نضجاً ويصيغ مطالبه للسلطة بشكل واضح"، مضيفا "هذا يعني أن المواطنين يدركون بأن مستقبلنا متعلق بالانتخابات القادمة ومستعدون للمشاركة بجزء من مسؤوليتهم في البلاد. أما نتائج الاصلاحات السياسية التي اقترحتها في رسالتي الى مجلس الاتحاد الروسي، فتسمح للمواطنين بالقيام بمشاركة اكثر نشاطا في إدارة الدولة".

واوضح مدفيديف "نحن جميعا نريد التغيير إلى الأفضل: في المدن في القرى نحن نسعى إلى أن تصبح دولتنا ديمقراطية ومزدهرة، وان يعيش الناس بكرامة وبخير. نحن جميعا بحاجة الى النظام والعدالة، واحترام حقوق وحريات الإنسان".

المصدر: انترفاكس