" />نسخة فلبينية من مجلة رجالية متهمة بالعنصرية - RT Arabic

نسخة فلبينية من مجلة رجالية متهمة بالعنصرية

متفرقات

نسخة فلبينية من مجلة رجالية متهمة بالعنصرية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579803/

شهدت نسخة فلبينية من مجلة "FHM" العالمية للرجال فضيحة، حيث اضطرت هيئة تحريرها الى تقديم اعتذار على نشر صورة على غلاف عددها الأخير أثارت انتقادات واسعة النطاق، واعتبرت " صورة عنصرية ".

شهدت نسخة فلبينية من مجلة "FHM" العالمية للرجال فضيحة، حيث اضطرت هيئة تحريرها الى تقديم اعتذار على نشر غلاف لعددها الأخير أثار انتقادات واسعة النطاق، حيث وصفه المنتقدون بـ"العنصري"، حسبما نقلته وسائل اعلام عالمية.

وتسببت في الفضيحة  صورة غلاف عدد المجلة الذي كان من المقرر صدوره في مارس/آذار الحالي على الانترنت، حيث تظهر  في الصورة الممثلة ، عارضة الازياء الفلبينية بيلا باديلا (ذات البشرة البيضاء الناصعة ) وهي تقف بين عارضتين سمراوين داكنتي البشرة ، وكتب تحت الصورة "بيلا باديلا خارجة من الظل"، في اشارة ضمنية ساخرة الى الفارق الصارخ بين الشكلين البشريين.

وعبر الكثيرون من الفلبينيين وغيرهم على صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية عن استيائهم وغضبهم ازاء ما وصفوه بالدعاية "العنصرية"، الامر الذي دفع المسؤولين في المجلة الى تقديم الاعتذار على موقع المجلة الرسمي وتغيير غلاف هذا العدد. ويحمل الغلاف المعدل صورة لبيلا باديلا وحدها.