كأس الاتحاد الافريقي بين الصفاقسي الرياضي والفتح الرباطي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57980/

تأهل فريق الصفاقسي الرياضي التونسي الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه الهلال السوداني بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 نوفمبر/تشرين الثاني في اياب الدور نصف النهائي للمسابقة.

تأهل فريق الصفاقسي الرياضي التونسي الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه الهلال السوداني بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 نوفمبر/تشرين الثاني  في اياب الدور نصف النهائي للمسابقة.

وقد انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بتقدم الفريق السوداني بهدف أحرزه مهاجمه مدثر الطيب كاريكا في الدقيقة الـ 11 من الشوط الأول، وهي النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب في صفاقس، وبعد أن انتهى الوقت الإضافي الذي لجأ إليه الفريقان بالتعادل السلبي، إحتكما الى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمها الفريق التونسي لصالحه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وضرب الصفاقسي الرياضي بذلك موعداً مع فريق الفتح الرباطي المغربي الذي تأهل الى النهائي يوم الجمعة الماضي على حساب فريق الاتحاد الليبي.

ويسعى فريق الصفاقسي الى إحراز اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه، بعد كان قد توج به في الأعوام 1998 و 2007 و 2008، بينما سيحاول الفتح الرباطي الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا