اختيار رموز الاثارة الجنسية في روسيا عبر استطلاع للرأي العام

متفرقات

اختيار رموز الاثارة الجنسية في روسيا عبر استطلاع  للرأي العام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579722/

اظهرت نتائج استطلاع للرأي العام أجري في روسيا مؤخرا ان الروس يعتبرون الفنان المطرب فيليب كيركوروف ومقدمة البرامج التلفزيونية انفيسا تشيخوفا رمزين للاثارة الجنسية في البلاد. كما تضمنت قائمة الرجال الخمسة الاوائل الأكثر اثارة جنسيا كلا من رئيس الوزراء فلاديمير بوتين ورجل الاعمال الملياردير ميخائيل بروخوروف.

اظهرت نتائج استطلاع للرأي العام أجراه علماء الاجتماع في روسيا في شهر فبراير/شباط الجاري ان الروس يعتبرون الفنان المطرب فيليب كيركوروف ومقدمة البرامج التلفزيونية انفيسا تشيخوفا رمزين للاثارة الجنسية في البلاد.

وأشارت نتائج الاستطلاع الى ان المغني والممثل والمنتج الروسي فيليب كيركوروف المعروف في البلاد بـ"مايكل جاكسون الروسي" يتمتع بشعبية أوسع في اوساط المواطنين الذين تتراوح اعمارهم بين 40 و54 عاما، وخاصة سكان العاصمة موسكو.

وتضمنت قائمة الرجال الخمسة الاوائل من بين  الروس الأكثر اثارة جنسيا كلا من سيرغي غلوشكو وهو الفنان الذي يزاول رياضة كمال الاجسام والمعروف في روسيا باسم "طرزان"، وفلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي، وميخائيل بروخوروف رجل الاعمال الملياردير أحد المرشحين الخمسة لانتخابات الرئاسة الروسية المقبلة، اضافة الى المغني نيكولاي باسكوف.

وغالبية الرجال الـ30 المثيرين جنسيا  هم من نجوم التمثيل والغناء العاملين في مجال الترفيه، الا ان القائمة تشمل سياسيين أيضا منهم فلاديمير جيرينوفسكي رئيس الحزب الليبرالي الديموقراطي الروسي، وسيرغي ميرونوف رئيس حزب "روسيا العادلة"، اضافة الى السياسيين الآخرين المذكورين أعلاه.

وبحسب نتائج الاستطلاع الذي أجراه مركز "ليفادا" (وهو مؤسسة غير حكومية للدراسات الاجتماعية والتسويق)، فان مقدمة البرامج التلفزيونية والمغنية والممثلة انفيسا تشيخوفا تربعت على عرش المرأة الروسية الأكثر اثارة جنسيا، حيث تحظى أنفيسا بشعبية كبيرة في أوساط الرجال الذين تتراوح اعمارهم بين 25 و39 عاما.

كما شملت قائمة النساء الخمس الاكثر اثارة جنسيا في روسيا المغنيات فيرا بريجنيفا، وآنا سيمينوفيتش، وآلا بوغاتشوفا، وجانا فريسكي. ولم تخل القائمة الاجمالية للنساء المثيرات جنسيا من الوجوه النسائية السياسية، حيث تضمنت ايضا فالينتينا ماتفيينكو الناشطة السياسية التي تتولى الان منصب رئيسة مجلس الاتحاد الروسي(المجلس الاعلى للبرلمان) منذ سبتمبر/ايلول من العام الماضي.

وأشار مركز "ليفادا" الى ان 53% من المواطنين الذين تم استفتاؤهم وجدوا صعوبة في اختيار رمز للاثارة الجنسية من الرجال، بينما بلغت نسبة الذين صعب عليهم انتقاء المرأة الأكثر اثارة  جنسيا في روسيا 49%.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية