البرنابيو يغلق أبوابه أمام برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579561/

أكد أنخيل فيار رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الأحد 26 فبراير/ شباط، أن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا التي ستجمع ما بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، لن تجري في معقل الفريق الملكي استاد "سانتياغو برنابيو".

أكد أنخيل فيار رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الأحد 26 فبراير/ شباط، أن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا التي ستجمع ما بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، لن تجرى في معقل الفريق الملكي استاد "سانتياغو برنابيو".

وبرر فيار ذلك بأن نادي ريال مدريد أبلغ الاتحاد الإسباني لكرة القدم في وقت سابق عن نيته اجراء بعض أعمال الإصلاحات والصيانة في ملعب سانتياغو برنابيو تزامناً مع موعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأفاد فيار في حديثه " أبلغتنا إدارة نادي ريال مدريد بأن ملعب البرنابيو غير جاهز لاستضافة اللقاء، ولم نحدد لغاية الأن الموقع البديل، حيث عقدنا جلسة أولى مع الناديين المشاركين في النهائي، لكننا لم نتوصل لأي اتفاق".

وأكد فيار أنه سيستغل جميع صلاحياته كرئيس لاتحاد كرة القدم لضمان إقامة المباراة النهائية لأقدم بطولة كروية إسبانية في العاصمة مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت في وقت سابق أن النادي الملكي يرفض قطعياً استضافة نهائي كأس ملك إسبانيا على أرضه حفاظاً على ماء وجهه أمام الجمهور الأبيض، وأنه اختلق حجة أعمال الصيانة لكي يخرج من هذا المإزق.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحمل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس ملك إسبانيا، بفوزه 1-0 على غريمه التقليدي برشلونة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا