السويدية أرفيدسون تحرز لقب دورة ممفيس

الرياضة

السويدية أرفيدسون تحرز لقب دورة ممفيس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579485/

توجت السويدية صوفيا ارفيدسون بلقب بطلة دورة ممفيس الامريكية للتنس، البالغة جوائزها 220 الف دولار، على حساب النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش المصنفة رابعة،  بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الاحد 26 فبراير/شباط.

توجت السويدية صوفيا ارفيدسون بلقب بطلة دورة ممفيس الامريكية للتنس، البالغة جوائزها 220 الف دولار، على حساب النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش المصنفة رابعة،  بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (3:6) و (4:6) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الاحد 26 فبراير/شباط.

وأحرزت صوفيا ارفيدسون (28 عاما) اللقب الثاني في رابع نهائي لها حتى الآن في مسيرتها الاحترافية، وذلك بتويجها للمرة الثانية بلقب بطلة دورة ممفيس بالذات منذ 6 أعوام، عندما تغلبت على البولندية مارتا دوماتشوسكا بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (2:6) و (6:2) و (3:6) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 26 فبراير/شباط 2006.

في حين فشلت ماريانا إراكوفيتش (23 عاما)، في إحراز باكورة القابها في ثاني مباراة نهائية، بعد الاولى في كيبك الكندية العام الماضي حينما خسرت امام التشيكية بربورا ستريسوفا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع: (4:6) و (6:1) و (6:0) في اللقاء النهائي.